بحر العلوم
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
اخي الزائر الكريم تفضل بالتسجيل في منتدى بحر العلوم وهذا شرف لنا انضمامك لمنتدانا تفيد وتستفيد فتقبل تحياتنا
اخوكم الشيخ الهمامي

بحر العلوم

الهمامي  
الرئيسيةالاعلانات الخاصمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
مطلوب مشرفين
نرحب بجميع اعظاء منتدانا الكرام للاعمال الروحانية للاتصال بالشيخ الهمامي الرجاء التفظل بالاتصال علي الهوتميل hammami17@hotmail.com
او علي الهاتف الجوال  21623931327
تبدا علي بركة الله دروس كل من الشيخ عصفور والشيخ احمد ابو حسن
يسر ادارة موقع بحر العلوم ان تعلن عن توفر ماء الرقية الشرعية والزيت المرقي مع توفير طريقة العلاج المجربة داخل دولة تونس فقط ولمن ليس له خبرة سيتم توفير كيس كامل به البخور والطريقة وكل شي يعني العلاج تام باذن الله والله الشافي المعافي للاتصال اما علي الايميل hammami17@hotmail.comاو علي الهاتف الجوال 21623931327

شاطر | 
 

 حجر الفيروز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهمامي
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
avatar

الاوسمه :
عدد المساهمات : 169
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/06/2011

مُساهمةموضوع: حجر الفيروز   الجمعة يناير 17, 2014 6:51 pm

د

المعالجين يقدسون الفيروز ويعتبرونة من احجار الشفاء الرئيسية مع خصائص ميتافيزيقية كان الأمريكيين الأصليين يعتقدون بأنه كان هدية من الآلهة ويرمز إلى اتصال بين السماء والأرض.و انة يجلب الحكمة من الآلهة.توجد ودائع الفيروز في جميع أنحاء الأرض، وهذا اللون يختلف من اللون الأزرق الفاتح إلى الاخضر الداكن.



مادي

المعالجين يوصي لهذا الحجر لجميع أنواع الأمراض والظروف. تقارير الكريستال العلم أن الإيدز الفيروز في الشفاء من المرض والجراحة. نقدر المعالجين بانها حجر إزالة السموم، تنظيف وحماية مرتديها من الآثار السلبية للكحول، السم، والإشعاع والتلوث. النحاس في الحجر يقلل من الالتهاب ويخفف الألم بسبب التهاب المفاصل والروماتيزم والتهاب العضلات. ارتباطه شقرا الخامسة يجعلها ذات قيمة لعلاج الحلق والرئة والالتهابات، والربو والصدغي الفكي ألم.

عاطفي

المعالجين يعتقد بأنة يساعد في علاج الضغط النفسي والألم، بما في ذلك الأعراض الجسدية للإجهاد. كانوا يعتقدون ان ذلك يبدد الخوف، الاكتئاب ويرفع يجلب شعورا من السعادة والطمأنينة والثقة بالنفس لمرتديها. يوصون الحجر بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى دفعة عاطفية. تقارير Crystal العلم أيضا أن الفيروز يمتص الطاقة السلبية والمشاعر السلبية، وترك الشعور حينها أكثر نشاطا وحيوية وقادرة. قد استقرار تقلب المزاج والحد من اللامبالاة.


عقلي

ميتافيزيقيا، يعزز الفيروز الإبداع ويساعد علي التفكير التحليلي والاتصالات. أنها تسمح لمرتديها لرؤية واضحة طريقه الخاص في الحياة والتعبير عن أحلامه ورغباته في الطريق الذي يؤدي إلى النجاح. الممارسين الكريستال أوصي به لأولئك الذين يعتمدون على مهارات الاتصال في وظائفهم لأنها تساعد في إيصال الأفكار والعمليات المعقدة. كثير من الثقافات علم ان الفيروز يضفي الحكمة من مصدر أعلى.

روحي

الفيروز يعزز الحساسية النفسية والأتصال لروح العالم، وفقا للأساطير الأميركية الأصلية. كما أنه يوفر الحماية خارق من الأذى وينظم طاقات الحياة. نعتقد أنه يرمز ميتافيزيقيين اتصال الروح ويوفر الحب الروحي للاستخدام في الشفاء. يقولون أيضا أنه يسمح للتأمل أعمق، وفتح القلب إلى كل من إعطاء وتلقي الحب من الله والإنسان. لأنه يزيد من قوة بديهية للمستخدم، ويوفر الوضوح للعيش بصدق ونزاهة.

ظرفي

الفيروز يرمز الثروة والنجاح ضمانات، وفقا للتقاليد وضوح الشمس. تعلن بعض المهنيين وضوح الشمس أنه يمكن تغيير اللون إذا كان حينها في خطر أو مريض. أسباب الفيروز حينها إلى الأرض ويخلق رابطة قوية إلى الطائرة البدني. يدعي العلم الكريستال أيضا أن أولئك الذين ارتداء الحجاب أو استخدامه لتزيين يمكن أن تساعد الأرض لتبديد تلوث الهواء والتأثيرات السلبية.


_________________
{اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ }النور35
                                     الشيخ الهمامي
                                                                       لجميع الاعمال الروحانيه
                                                                      21623931327
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rw7aniat.ibda3.org
 
حجر الفيروز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بحر العلوم  :: جزيرة العلم المجرب الصحيح :: سفينة خواص ألأحجار-
انتقل الى: