بحر العلوم
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
اخي الزائر الكريم تفضل بالتسجيل في منتدى بحر العلوم وهذا شرف لنا انضمامك لمنتدانا تفيد وتستفيد فتقبل تحياتنا
اخوكم الشيخ الهمامي

بحر العلوم

الهمامي  
الرئيسيةالاعلانات الخاصمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
مطلوب مشرفين
نرحب بجميع اعظاء منتدانا الكرام للاعمال الروحانية للاتصال بالشيخ الهمامي الرجاء التفظل بالاتصال علي الهوتميل hammami17@hotmail.com
او علي الهاتف الجوال  21623931327
تبدا علي بركة الله دروس كل من الشيخ عصفور والشيخ احمد ابو حسن
يسر ادارة موقع بحر العلوم ان تعلن عن توفر ماء الرقية الشرعية والزيت المرقي مع توفير طريقة العلاج المجربة داخل دولة تونس فقط ولمن ليس له خبرة سيتم توفير كيس كامل به البخور والطريقة وكل شي يعني العلاج تام باذن الله والله الشافي المعافي للاتصال اما علي الايميل hammami17@hotmail.comاو علي الهاتف الجوال 21623931327

شاطر | 
 

 مس ولبس العشق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدكتور عوض
روحاني مبتدا


الاوسمه :
عدد المساهمات : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2011

مُساهمةموضوع: مس ولبس العشق   السبت يوليو 23, 2011 10:19 am



بات هذا النوع من المس يُشكل خطورة كبيرة خاصةً للنساء – ويلي ذلك الرجال – ومن هذا المنطلق أنزلت موضوعاً وأنزلت فيه كل ما علمني ربي من خبرات لعل الله أن ينفع بها – وكما يعلم الجميع – أن (محمد حسن ) بشر – أكرر – أنا بشر – يحتمل كلامي الخطأ والصواب – فما كان من الصواب فمن الله وحده – وما كان من الخطأ فمن نفسي التي بين جنبي – ومن الشيطان - نسأل الله أن يعيننا إنه سميع مجيب الدعاء :

تعريف هذا المس : هو تلبس كامل بالإنسان – يكون بسبب عشق وهيام – وكما يكون العشق والهيام بين الإنس فكذلك يكون من الجن – فيتلبس الجن بالإنسان تلبس كامل يمكّنه من المتعة بهذا الجسد –

أعراض هذا المس : هذا أعراضه تتشابه مع أرعاض المرض الروحي بصفة عامة - ولكن هذا النوع من المس له أعراض معلومة وملاحظة جداً من قبل المصاب – وأهمها :

1-كثرة الإحتلام في المنام للرجل والمرأة على حد سواء – وهذا الإحتلام يتكرر دائماً ولكنه ليس كأي إحتلام – حيث أنه في بعض الحالات – يجد المريض آثار المتعة الجنسية واضحة على جسده – كعلامات وغيرها – والبعض الآخر وهذا هو الغالب – يشعر كأنه حقيقة – المتعة والجماع يشعر كأنه حقيقة وليس بحلم – ويتكرر هذا الإحتلام بصورة مزعجة توحي بأن هناك تأثير خارج عن إرادة المريض
2-ألم في الظهر – للرجل – في نهايات الفقرات – ويشعر بتخدير ملازم له في الذكر – وينحبس الدم عن الذكر مما يمنع الإنتصاب بالكلية عند مجامعة زوجته – نظراً – لغيرة الجنية الزاعمة الملتبسة في جسده – من زوجة المصاب
3-ألم في منطقة العانة وأسفل البطن للمرأة – مع ملاحظة المرأة بأن هناك إضطراب واضح ومشهود في الدورة الشهرية لديها – لا بسبب أنها حامل –ولكن بسبب الجن المعتدي
4-حالات الربط عادة عند المرأة كثيرة جداً في هذا المس – حيث أنها أثناء عملية الجماع – إما أن تشعر بعدم اللذة في الجماع مما يمنع نزول السائل المنوي إلا بعد فترة – مما يسبب تأخر الحمل لديها
5-شم رائحة كريهه أثناء الجماع – مما يؤدي لنفور الزوجين عن بعضهما البعض – المهم – لا تتم عملية الجماع – بأي وسيلة كانت
6-تأخر الحمل – وذلك نظراً لفتور الشهوة لدى المرأة والذي يسبب عدم نزول السائل المنوي أثناء عملية الجماع .
7-الشعور بأن هناك أحد ينام مع الرجل – أو مع المرأة – على الفراش مما يسبب الذعر للمصاب
8-شعور المرأة بخروج ريح متكرر من الفرج – ليس الريح الذي يرخيه الرحم المعروف لدى النساء ولكن ريح تتكرر بصورة مزعجة تسبب القلق
9-عدم الأهتمام بالمظهر الخارجي لكلا الجنسين
10-الميول الشديد لوضع الروائح ذات الرائحة الزكية لكلا الجنسين

أقسام ظهور ((مس العشق ))
1-أن تشعر المرأة بأن هناك من يجامعها ولكن لا ترى أحداً
2-أن يشعر الرجل بأن هناك حركة غير طبيعية في أعضائه التناسلية
3-أن يشعر كلا الجنسين بأن هناك أحداً ما ينام على الفراش
4-أن يظهر للمرأة رجل بصورة حسنة جداً ترغب المرأة في المعاشرة المحرمة
5-أن يظهر للرجل إمرأة جميلة جداً – مما يشعره بالميول للمعاشرة المحرمة
(( ورقم 3 – 4 )) من أخطر الأنواع وأشدها

((خطورة هذا المس))
مس العشق – من أخطر أنواع المس – حيث أنه يحتاج صدق وعزيمة وقوة إيمان في دفعه – لأن الجن العاشق أو الجنية العاشقة – ليس من السهل أن يترك المريض ويغادر عنه إلا إذا أراد الله ذلك – وترى أن أكثر حالات هذا المس تعود بعد خروجها إذا كان المريض مفرط في قضية التحصين –
وهذا المرض يهدد المرأة قبل الرجل – لآن بعض أنواع هذا المس تكون قوية – فيحول جسد الفتاة --------- إلى جسد إمرأة متزوجة ------ وتظهر عليها الفروق بصورة ملحوظة ---- مما يجعل الناس في شك بأن الفتاة تمارس الجنس مع الطرف الآخر- مما يقدح في عفة الفتاة وشرفها -----
ويمنع قضية الزواج بالنسبة للمرأة --- فكلما تقدم الخاطب --- تجد الفتاة توافق عليه ----- ولكن بعد ان يذهب الخاطب ----- تكون عصبية المزاج ----- وترى الموت أمامها إذا تزوجت هذا الرجل ---- فتعتذر لأهلها دون أي سبب مقنع ----- ولكن تكمن المشكلة في أن بعض الفتيات ----- تستحي من ذكر أعراض الإيذاء لأهلها – نظراً لما يحدث من ممارسات جنسية معها - --- وإما نظراً للخوف من أهلها بأن يكذبوها ------ ويشكون بأنها فعلت فاحشة وتريد التخفي بهذا الكلام الذي لا يصدق ------- فتبقى المشكلة مستمرة ------

**وأما بالنسبة للرجل ----
فحينما يفكر أو يخطر على باله موضوع الزواج ------ تراه يتصرف بلا شعور ----- ينفق كل ما لديه من مال ----- ويندم ------ المال الذي أراد به العفة ----- فهو ممنوع لدى قانون عشق الجن ------ وتجده يرغب في ممارسة الجنس بصورة غير شرعية ((زنا)) وهو مقبول لدى مذهب إبليس وجنوده ---- أما الزواج فلا ------ فستزعم الجنية حين القراءة عليها بأنها متزوجة بهذا المريض ولا تسمح له بالزواج من إنسية ----- ولو سألتها عن الزنا ------ فتقول مجاوبة على الفحش ---- هذا ليس بزواج دائم ولكنه متعة موقته ---- ألا لعنة الله على الظالمين .

***ما ينبغي للمعالج فعله في أثناء معرفته بهذا النوع من المس :
المنبغي للمعالج أن يشد في مخاطبته مع الجن العاشق ---- وأن يلزمه بالخروج على الفور دون أي شرط من الجن ---- لأن الجن في هذا النوع من المس ---- يشترطون ------ وبعض المعالجين ------ يقبل الشرط ---- مقابل تخليص المريض ------ فأقول للمعالج ----- إذا كان الشرط في فعل الخير --- مثل أن يحافظ على الصلاة أو أن لا يغتاب أحداً ----- فلا بأس ----- وإن كان ينافي الشريعة في المستقبحات ----- فأدبه وقل له ---- أخرج وإلا ---- سأحرقك بكتاب الله ----- وبعد أن يخرج ------ لابد للمعالج أن يقرع المريض بكلام حار بشأن التحصن ---- لأن أكثر أنواع هذا المس تعود بعد أيام للمريض .


علاج هذا النوع من الإيذاء :
هذا النوع يحتاج لعلاج مركز يقرأ على المريض ساعة كاملة يومياً الرقية الشرعية – بنية الشفاء والحرق معاً - ويشرب الماء المقرؤ عليه بحيث لا يشرب إلا هو فقط – ويدهن بالزيت جميع جسده – ويقوم هذا المريض بتشغيل سورة البقرة في منزله يومياً
إلى أن يذهب الله ما به من أذى

(أسئلة متفرقة في هذا الباب)

*** ربما يسأل بعض الناس ويقول : هل يكون مس العشق من خارج الجسد أي أن الجن لا يدخل الجسد ؟؟
الجواب : لا تحصل المتعة إلا بدخول الجن داخل الجسد ففي حالة تبين أعراض مس العشق إقرأ على المريض وسيحضر لك الجن – وأما قضية رؤيتهم على الملأ فهذا عين الدلالة بأن الشخص الرائي ممسوس مس كامل – حيث أنه لا يرى الجن إلا من كان مصاب ، أو ساحر

سؤال / كيف نوقف عملية الزنا التي تكون من قبل الجن المعتدي ؟؟
الجواب / يكون ذلك بسماع سورة النور - مرتين في اليوم - مرة صباحاً - ومرة مساءً - ويقرأ قول الله تعالى (إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة ، والله يعلم وأنتم لا تعلمون) وينفث على نفسه وبنفث في ماء ويشرب منه - ويستمع لهذه السورة حتى وإن لم يشعر بعملية الزنا لأنها تمنع هذه العملية قبل حدوثها - وتبطله بعد حدوثها


إختلاف العلماء في جواز (الزواج الجن بالإنس) !!!

: كره العلماء زواج الإنس من الجن كالحسن وقتادة وإسحاق والحكم . وظاهر قول مالك بن أنس . يدل على الجواز غير أنه لم يستحبه .
وأورد أبو عثمان سعيد بن العباس الرازي في كتاب ((الإلهام والوسوسة )) في باب نكاح الجن : كتب قوم إبي مالك بن أنس يسألونه عن نكاح الجن : وقالوا : إن هناك رجلاً من الجن يخطب إلينا جارية يزعم أن يريد الحلال ؟؟
فقال : ما أرى بذلك بأساص في الدين ، ولكن أكره إذا وجدت إمرأة حاملاً قيل لها من زوجك ؟
قالت من الجن ، فيكثر الفساد في الإسلام بذلك .
وقال بعض العلماء يحرم زواج الإنس من الجن وأستدلوا على رأيهم بأن الله تعالى أمتن على عباده من الإنس بأن جعل لهم من أزواجهم من جنسهم قال :
(ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة ) فلو حدث تزواج بين الإنس والجن لا يمكن أن يحدث الإنسجام والتآلف بين الزوجين ، وذلك بسبب إختلاف الجنسين فتغدوا الحكمة من الزواج باطلة أولا يتحقق السكن والمودة المشار إلهما في الآية السالفة الذكر .
وأستدلوا على النهي بما روى عن النبي صلى الله عليه وسلم قال حرب الكرماني في سائلة عن أحمد وإسحاق وحدثنا محمد بن يحي القطيعي . حدثنا بشر بن عمر ، حدثنا أبه لهيعة عن يونس بن يزيد عن الزهري قال : نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن نكاح الجن . وهذا الحديث مرسل وفيه إبن لهيعة .

س / هل هناك دليل من الكتاب والسنة على أن الجن تتزواج مع الإنس ؟؟
الجواب : قال الله تعالى ((وشاركهم في الأموال والأولاد ))
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إذا جامع الرجل إمرأته ولم يسم إنطوى الشيطان إلى إحليله فجامع معه ) ذكره الشلبي في آكام المرجان

وروى الحافظ أبن جرير عن إبن عباس ، قال : إذا أتى الرجل إمرأته وهي حائض سبقه الشياطين إليها فحملت فجاءت بالمخنث والمخنثون أولاد الجن .

وقد أكد هذا شيخ الإسلام حيث قال :
وقد ينكح الإنس والجن ويُولد بينهما ولد ، وهذا كثير ومعروف (راجع المجوع 19 / 39 )

_________________
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مس ولبس العشق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بحر العلوم  :: جزيرة الرقية والحسد :: سفينة الرقيه الشرعيه-
انتقل الى: